توك شو

شاهد بالفيديو | مخترق موقع داعش يروي تفاصيل خطيرة عن فيديو ذبح المصريين والكساسبة

EEEE

قال المهندس أحمد سمارة، مخترق موقع “داعش”: إنه لم يكن يعلم أن الموقع الذي اخترقه هو الموقع الرسمي لتنظيم داعش، ولكن بعض الصحفيين أكدوا له أن داعش تبث كل الأخبار والفيديوهات الخاصة بها من خلال هذا الموقع، وأن العالم كله يتعامل مع هذا الموقع على أن الموقع الرسمي لهم.

ونعى سمارة، خلال حواره بالإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “90 دقيقة”، المذاع على شاشة المحور مساء اليوم الجمعة، الشعب المصري والأردني في وفاة الطيار معاذ الكساسبة والمصريين الأقباط الذين ذبحوا مؤخرا على يد هذا التنظيم الإرهابي، قائلا: “أنا اخترقت الموقع ونعيت الشهيد معاذ والمصريين اللي ماتوا في رفح ودي كانت أقل حاجة ممكن أعملها عشانهم”.

وأشار إلى أن داعش قامت بإغلاق الموقع بعد 24 ساعة من اختراقه، وأنشأوا موقع جديد بعد أن فشلوا في استرجاعه.

وتابع، “أنا شفت على موقعهم فيديوهات أبشع من فيديو الكساسبة، وشفت فيديو المصريين اللي تم ذبحهم بس مبلغتش عشان أنا مكنتش اعرف إن دول مصريين، كان بينهم واحد أسمر، وكمان شفتهم قبل المونتاج وبعد المونتاج ومقدرتش أعمل كوبي للفيديوهات”.

وأضاف، “في ناس من اليابان محجوزين لدى داعش، وكل الفيديوهات اللي بيبثوها دي عملوا لها مونتاج، فيديو ذبح المصريين الأقباط محذوف منه حاجات كتير، زي صريخهم، الناس كلها بتسأل هي الناس هادية كدا ليه، الناس مكنتش هادية الناس كانت بتصرخ بس سكتوا بعض الإهانة والضرب”.

وأشار إلى أن عناصر التنظيم يتحدثون اللغة الإنجليزية الأمريكية، كما أن هناك فتاة تابعة لهم ليست عربية ولا تنتمي للتنظيم.

https://www.youtube.com/watch?v=3fdfckZAlTY

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى