أخبار الشرقية
شاهد .. حملة لتجميل الأشجار بشوارع مدينة الزقازيق
كتب | احمد الدويري
قامت رئاسة حى أول الزقازيق بعمل حملة لتهذيب وتجميل الأشجار بشوارع مدينة الزقازيق ، فقاموا برى وغسيل الأشجار بشارع سعد زغلول وشارع النقراشى.
كما قامت الحملة ايضا بتخلص من شجرة تمثل خطر دائم على المارة وسكان المنطقة بشارع مصطفى فؤاد بمنشية أباظة.
المصدر | الشرقية توداى








