أخبار الشرقية

شاهد .. حملة لتجميل الأشجار بشوارع مدينة الزقازيق

 

الزقازيق

كتب | احمد الدويري

قامت رئاسة حى أول الزقازيق بعمل حملة لتهذيب وتجميل الأشجار بشوارع مدينة الزقازيق ، فقاموا برى وغسيل الأشجار بشارع سعد زغلول وشارع النقراشى.

كما قامت الحملة ايضا بتخلص من شجرة تمثل خطر دائم على المارة وسكان المنطقة بشارع مصطفى فؤاد بمنشية أباظة.

الزقازيق 2الزقازيق 3

 

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى