أخبار الشرقية
شاهد .. رئيس مدينة ههيا يقوم بزيارة للمستشفى المركزي
كتب | احمد الدويري
قام «فوزى عوض» رئيس مركز ومدينة ههيا بزيارة ميدانية لمستشفى ههيا المركزى لمتابعة سير العمل ومدى استعدادات وحدة الغسيل الكلوى والعناية المركزة بالمستشفى.
حيث قام بتفقد المستشفى والاطمئنان على المرضي ومدى تقديم الخدمة الطبية لهم.
المصدر | الشرقية توداى








