أخبار الشرقية

شاهد .. رئيس مدينة ههيا يقوم بزيارة للمستشفى المركزي

 

ههيا 22

كتب | احمد الدويري

قام  «فوزى عوض» رئيس مركز ومدينة ههيا بزيارة ميدانية لمستشفى ههيا المركزى لمتابعة سير العمل ومدى استعدادات وحدة الغسيل الكلوى والعناية المركزة بالمستشفى.

حيث قام بتفقد المستشفى والاطمئنان على المرضي ومدى تقديم الخدمة الطبية لهم.

ههيا 1

ههيا 3

 

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى