ثقافة و فن

شاهد | سمية الخشاب ترتدى فستان من «الماس» بمليون ونصف المليون دولار 

جديد-سمية-الخشاب-لعام-2013-69891
اختتم عرض أزياء أقيم بسلطنة عمان مساء أمس بمفاجأة كبيرة، بعد أن قامت الفنانة المصرية سمية الخشاب بارتداء فستان مرصع بـ 200 قيراط من الألماس، ومطرز باللولو قيمته تتعدى المليون ونصف دولار أمريكى، ودخل الفستان للمصمم اللبنانى الشهير وليد عطالله .موسوعة جينيس.

جاء ذلك فى اليوم الثانى لعرض الأزياء الذى أقيم لليوم الثانى على التوالى فى فندق قصر البستان بمسقط، بمناسبة تدشين الإصدار الثالث من كتالوج إصدار “ladies ala mode” من مجلة الرؤيا العمانية بحضور كوكبة من منارات التصميم من بيوت الأزياء مثل وليد عطاالله ودار لابورجوازى بإدارة المصمم أنطوان سلامة وهالة البلوشية وكنزة الزبير ونهاد آل سعيد وعفاف الإسماعيلية ولوليتا.

بدأ اليوم الثانى لعرض الأزياء بعرض مجموعة من العباءات التى تتناسب مع ألوان الربيع والصيف، قدمتها دار هالة للأزياء للمصممة العمانية هالة البلوشية ثم قامت مصممة الأزياء كنزة الزبير بتقديم مجموعة من الأزياء المقدمة من التراث المغربى القديم، وقامت المصممة نهاد آل سعيد بتقديم مجموعة من الأزياء التى حاكت من خلالها المصممة الحداثة والتطور الذى شهدته الساحة العمانية مؤخراً .

بعد ذلك تم تقديم 10 قطع مستوحاة بالألوان الهادئة المطرزة بالأحجار الكريمة بألوان هادئة، قدمتها دار عفاف للأزياء للمصممة العمانية عفاف الإسماعيلية.. وكان العرض قبل الأخير لأزياء لوليتا للمصممة عايدة البلوشية التى قدمت تحفة فنية من الأزياء التى أبهرت الحضور مع قصة السندريلا .

واختتم الحفل بعرض المصمم اللبنانى وليد عطاالله الذى أذهل الحضور بمجموعة فريدة من فساتين الأعراس، والتى اختتمت بمفاجأة الحفل وفستان الفنانة سمية الخشاب المرصع بالألماس واللولو .

dfghjkol;'

المصدر


زر الذهاب إلى الأعلى