ثقافة و فنسلايد

“بعد ظهورها بالحجاب”.. شاهد كيف تغيرت ملامح الطفلة جنا عمرو؟؟ “صور”

عمرو

نشرت الطفلة جنا عمرو، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وظهرت في الصورة تردي حجاب وإسدال صلاة ممسكة بفانوس، وعلقت عليها: “رمضان كريم”.

وقد ظهرت “جنا” في الصور بملامح مختلفة، عن ملامح الطفولة التي ظهرت بها في أعمالها الفنية، حيث أصبح عمرها 16 عاما وبدأت في مرحلة الشباب.

وتفاعل الجمهور مع صورة “جنا عمرو” بالحجاب متسائلين هل أصبحت محجبة؟ وجاءت جميع التعليقات على الصورة بالإعجاب بجمالها ورقتها.

تجدر الإشارة إلى أن الطفلة جنا عمرو من مواليد عام 2005، وقد عرفت بالموهبة بامتلاكها موهبة فريدة في التمثيل وملامح طفولة بريئة، مما جعلها تشارك في العديد من الأعمال الفنية ، مثل سامي أكسيد الكربون، مستر أند مسز عويس، حصل خير، كلبي دليلي، توم وجيمي، وخطة جيمي.

كما شاركت في عدد من المسلسلات، مثل الشوارع الخلفية، جنى في بلاد العجايب، حاميها حراميها، ولهفة، ومنحها الجمهور لقب “سندريلا الأطفال”.

عمرو 3 عمرو 2

عمرو 4

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى