أخبار الشرقية
شاهد : نقابة المهندسين بالشرقية تنظم حفل افطار جماعي
متابعة | عبير البشبيشي
نظمت نقابة المهندسين بالشرقية اليوم حفل افطار جماعي بنادي الري بالزقازيق، و بحضور المهندسين من كل أنحاء المحافظة، وأعضاء مجلس ادارة النقابة بالشرقية.
وقال مسئول العلاقات العامة للنقابة”محمد كامل عليوة” ان النقابة تنظم بشكل سنوي افطار لاعضاء النقابة كنوع من خلق جو الألفه والمحبة بينهم.
وأضاف أن هذا الافطار الرابع للنقابة بالمحافظة خلال شهر رمضان الحالي.








