أخبار الرياضة

شبح الإيقاف يطارد رباعى النجم الساحلى أمام الأهلى

%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D9%84%D9%8A

حذر هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى، الرباعي أمين الشرميطي وعمر كوناتي وأيمن الصفاقسي والخليل بانجورا من الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة الاهلى المحدد لها السابعة والنصف مساء الاحد المقبل بالملعب الأولمبي في «سوسة» فى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وذكرت جريدة الشروق التونسية، أن رباعي النجم الساحلي أمين الشرميطي وعمر كوناتي وأيمن الصفاقسي والخليل بانجورا مهدد بالغياب عن مباراة الإياب أمام الاهلى التى ستقام يوم 22 أكتوبر المقبل بملعب برج العرب حال الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في موقعة «سوسة»، الأمر الذي يؤرق المدير الفني للفريق.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب “رادس”، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب “برج العرب” الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

أما النجم الساحلى فتأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى