أخبار الرياضة

شروط ميمي الشربيني للعودة إلى التعليق

 

2016 3 17 21 45 46 825

 

أجرى المعلق ميمي الشربيني مداخلة هاتفية صباح اليوم مع برنامج “ستاد الهدف” على إذاعة الشباب والرياضة، مع وليد صلاح الدين.

البرنامج كان يستضيف رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق، الذي لم يتمالك نفسه من السعادة حينما سمع صوت الشربيني عبر الهاتف، وهو كان نفس شعور وليد صلاح الدين مقدم البرنامج، الذي أكد للشربيني أن جمهور كرة القدم واللاعبين يفتقدوا سماع تعليقه على المباريات.

طرح صلاح الدين سؤال على ميمي الشربيني لمعرفة إمكانية قبوله العودة للتعليق على المباريات مرة أخرى، خاصة أنه يثق أن القنوات التليفزيونية سترحب بفرصة التعاقد معه.

أجاب الشربيني قائلًا “لا أبدًا، لا أملك أي شروط، لكن يجب أن أعرف نظام عملهم، وهل يستطيعوا توفير سبل الراحة لي كمعلق مثلما كان يحدث قديمًا، وكيفية الدخول إلى الاستاد ومكان الجلوس، يجب أن يكون كل شيء مرتب ومنظم”.

عن رأيه في المعلقين الحاليين، قال الشربيني إنه متابع غير جيد لاسماء المعلقين، لكنه يعتقد أن المعلق عندما يكون لاعب سابق أو يمتلك ملكة حفظ بعض الجمل أو إجادة مدح اللاعبين عند الإجادة، ذلك ما يصنع له بصمة ويجعله محبوب من اللاعبين والمشاهدين.

أضاف أن صوت المعلقين حاليًا غير مطرب، وعلق وليد صلاح الدين قائلًا أنه يشعر بالسعادة هو ورضا عبد العال أثناء سماعهم لصوت ميمي الشربيني عبر الهاتف، ليجيب رضا عبد العال بالموافقة مؤكدًا أنه يعتبر محمود الخطيب رمز كرة القدم وميمي الشربيني رمز التعليق.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى