أخبار الرياضة
شوبير : الألتراس سيقتحم القلعة الحمراء خلال أيام
كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير النقاب عن مخطط رابطة مشجعي النادي الأهلي “الألتراس” لاقتحام مقر القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: الألتراس ينوي حضور المران الأخير قبل مواجهة العودة أمام المغرب التطواني المقرر لها 2 مايو المقبل في دور ثمن النهائي لدوري أبطال إفريقيا .
وتابع : هناك سبب آخر يدفع الالتراس لاقتحام النادي الأهلي وهو إبلاغ مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر برغبتهم في الاستغناء عن خدمات الاسباني جاريدو المدير الفني الحالي لسوء نتائجه المحلية الأمر الذي تسبب في ضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم عقب الهزيمة أمس من المقاولون العرب بهدف نظيف.
المصدر






