أخبار الرياضة

شوبير: جمال مبارك هو من أعادني للشاشة.. و«الأولتراس كانوا بيترعبوا قبل 25 يناير»

شوبير

قال أحمد شوبير، الإعلامي الرياضي، إن جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، هو السبب في عودة ظهوره في الإعلام مرة أخرى عقب منعه من ذلك قضائيًا، مضيفًا «جمال مبارك أثناء عزاء والدي قلت له والدي توفى من قهره عليّ وعدم ظهوري في التليفزيون لمدة 9 شهور»، وفقًا لقوله.

وأضاف «شوبير»، في تصريحات خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة» الذي يعرض على «المحور»، الجمعة، أن جمال مبارك أصدر أوامره لرئيس قطاع التليفزيون أسامة الشيخ، والذي أنشأ بدوره قناة «نايل سبورت2» وإعادة برنامج شوبير مرة أخرى بعد تسعة أشهر من التوقف، وفقًا لقوله.

وأوضح «شوبير»، أن السبب في إيقافه عن الظهور الإعلامي؛ هو العمل على حل الأزمة بين المنتخب المصري والمنتخب الجزائري عقب تصفيات كأس العالم 2010، لافتًا إلى إهانة المنتخب الجزائري من قبل بعض الجماهير، فضلًا عن التضخيم الإعلامي في الأزمة وإثارة الشائعات، حسبما قال.

وانتقل «شوبير»، للحديث عن أزمة الأولتراس، قائلًا: «الأولتراس حصلوا على تمويل من الحزب الوطني ومن خيرت الشاطر، وكانوا بيترعبوا قبل 25 يناير، بسبب وجود ردع وتطبيق القانون»، على حسب قوله.

وعلى صعيد الانتخابات البرلمانية المقبلة، أكد قدرته في حصد مقعد البرلمان عن دائرة «طنطا» باكتساح ومن الجولة الأولى؛ بسبب الخدمات التي قدمها لأهالي الدائرة أثناء تمثيله لها برلمانياً عن الحزب الوطني، مضيفاً: «لو دخلت الانتخابات هكتسح، لكني مش هخوض المنافسة عشان الوجوه لازم تتغير، وهخدم أهالي طنطا من خارج البرلمان»، على حد تعبيره.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى