أخبار الرياضة

شوبير يعلق على هجوم مرتضى منصور: أساليب التهديد خلصت ولا يوجد أحد فوق القانون

شوبير يعلق على هجوم مرتضى منصور

كتب | أحمد سمير

وجه الإعلامي «أحمد شوبير» انتقاد حاد للمستشار «مرتضى منصور» بسبب هجوم الأخير عليه، حيث اتهمه مرتضى أثناء الترافع أمام مجلس الدولة يوم الأحد الماضي، بالحصول على الأموال من أجل الهجوم عليه وتدمير نادي الزمالك.

وقال «أحمد شوبير» أثناء تقديم برنامجه «مع شوبير» عبر فضائية «صدى البلد» منتقدا تصرفات «مرتضى منصور» الأخيرة: من الممكن أن نختلف، لكن لماذا لا يكون هناك حدود للخلاف، لماذا يصل الخلاف دائمًا إلى الخصومة بفجور وتراشق ؟

ووجه حديثه لمرتضى منصور قائلا: سنرد بالحجة والرأي بفضل خبراتي في المجال، لكن لماذا لا تأخذ الأمر في إطار اختلاف الرأي، لأنني أؤمن أن أي خلاف يوجد له حل.

وأضاف: عرضت في برنامجي قرارات النيابة بمراجعة الحسابات المالية وفحص العضويات، وأرى أن هذا يصب في صالح مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأكد شوبير: لا أعرف أين الأزمة، لا يوجد مجال لأي خلاف، وأنا بالتحديد مش هتجرجر لخناقة، وسأستميت في سبيل سماع الرأي المحترم.

وأوضح: تم اتهامي سابقًا من قبل مجموعة أحمد سليمان بانحيازي لمرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة، بعدما تم استضافته في برنامجي.

شوبير يعلق على هجوم مرتضى منصور

واختتم شوبير حديثه قائلا: أساليب التهديد والوعيد خلصت، وسأستشهد بكلمة رئيس الجمهورية «عبدالفتاح السيسي» بأنه لا يوجد أحد فوق القانون.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى