أخبار الرياضة

شوقى غريب: “أسوان” انطلاقة المنتخب نحو إفريقيا وتصفيات كأس العالم

شوقي غريب

قال الكابتن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب المصرى، “نتمنى أن تكون انطلاقة المنتخب المصرى للوصول إلى بطولة أمم إفريقيا بالمغرب 2015، وتصفيات كأس العالم من مدينة أسوان”.

جاء ذلك خلال معسكر المنتخب المصرى الأول لكرة القدم بمدينة أسوان، لخوض ودية الفريق مع نظيره الكينى فى إطار الاستعدادات لتصفيات بطولة أمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

وأكد المدير الفنى للمنتخب المصرى، أنه سعيد لوفائه بالوعد مع محافظ أسوان اللواء مصطفى يسرى، خلال تواجده فى أسوان خلال الأشهر السابقة أثناء أحداث الدابودية وبنى هلال، لإقامة أولى مباريات المنتخب المصرى الودية بعد توليه المنصب الجديد على استاد أسوان.

وأشاد الكابتن شوقى غريب، بالشعب الأسوانى وما يمتاز به من طيبة وكرم ضيافة، وحرص أبناء هذه المحافظة على الحفاظ على اسم مصر ومكانتها وتراب أرضها.

وأبدى إعجابه أيضاً بالتجهيزات التى تمت فى استاد أسوان الرياضى استعداداً لافتتاحه خلال ودية المنتخب المصرى مع نظيره الكينى يوم السبت المقبل، مؤكداً أن مصر تمتلك أصرح رياضية على أعلى مستوى، لافتاً إلى تجربته خلال تجوله بالبرازيل أثناء فترة كأس العالم الماضى، وصعوبة الوصول فى بعض الأحيان إلى ملعب الاستاد نظراً لخطورة الطرق أمنياً هناك.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى