أخبار العالم

رسميا.. شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول طلاقها من حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول طلاقها من حسام حبيب

كشفت الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ قليل، حقيقة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تؤكد خبر طلاقها من حسام حبيب

حيث أصدرت الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا على “فيس بوك” تؤكد فيه أخبار طلاقها من الفنان حسام حبيب، وجاء عنوان البيان بالتالي: “النجمة شيرين تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا”.

وقد نص بيان الفنانة على التالي: “فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

شيرين: الانفصال حدث في هدوء تام وأكن كل الاحترام لحسام حبيب

وأضاف البيان: “وتهيب النجمة شيرين الصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وتابع: “وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

شيرين: أنا وهبت حياتي للفن وبناتي

واختتم البيان: “وتؤكد شيرين أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى