تقارير و تحقيقاتسلايد

“لوك جديد لشعرها”.. هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم (5 صور)

هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم
هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم

هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم.. حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مشاركة جمهورها ومحبيها عدد من الصور الحديثة لها ومقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها: “من إفتتاح برنامج #الدوم… بالتوفيق لكل المواهب المصرية”.

هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بشعر أول من السابق، كما ارتدت فستان أسود بأكمام طويلة ومطرز قصير، وقد اعتمدت على المكياج السواريه، ورسمة عيون سموكي بالألوان الترابية.

وتعد الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل افتتاح برنامج “الدوم”، والذي ينطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا، على القناة الفضائية on.

وخلال الحفل الافتتاحي سيتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج “دوم” المخصص لاكتشاف المواهب التمثيلية والغنائية، فضلا عن اكتشاف مواهب تقديم البرامج في الشرق الأوسط.

وخلال الأيام القليلة الماضية انتشرت أنباء عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، لتخرج “شيرين” لتحسم الجدل نافية عودتها لطليقها، مؤكدة عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية.

وأضافت الفنانة شيرين في بيان رسمي لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أنها تحمل من يروج تلك الشائعات المسئولية القانونية الكاملة، مؤكدة أنها هي وحدها من تمتلك حق الإعلان عن أي أمر يتعلق بحياتها الزوجية.

وناشدت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بعدم الالتفات لمثل تلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن همها الأول والأخير حاليًا هو إسعاد الجمهور بالجديد من الأغاني.
ظهرت شيرين عبد الوهاب في افتتاح برنامج الدوم
هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم

ظهرت شيرين عبد الوهاب في افتتاح برنامج الدوم 2

ظهرت شيرين عبد الوهاب في افتتاح برنامج الدوم 3
هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم
ظهرت شيرين عبد الوهاب في افتتاح برنامج الدوم 5
هكذا ظهرت شيرين في افتتاح برنامج الدوم

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى