أخبار الرياضة

شيكابالا يصدر بيانا باسم لاعبي الزمالك برفض لعب الدوري

يصدر بيانا باسم لاعبي الزمالك برفض لعب الدوري

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سيعقدوا غدا اجتماعا يرفضون فيه المشاركة في الدوري حفاظا علي ارواحهم وخوفا من انتشار فيروس كورونا ، وقال مرتضي منصور في تصريحات عبر  قناة الزمالك ان كابتن الفريق شيكابالا سيصدر بيانا رسميا غدا باسم اللاعبين يرفضون فيه لعب الدوري في ظل الظروف الحالية..

وأضاف مرتضي منصور ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي يرغب في الرحيل عن منصبه وانه لن يعود الي مصر مرة أخرى، وقال رئيس الزمالك انه لن يعرض حياة أي لاعب في الزمالك للخطر من أجل أن يُتوج الأهلي بلقب الدوري.

كما أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ان لاعبي الزمالك لن يخضعوا نهائيا الي اجراء المسحة الطبية التي تأتي ضمن إجراءات عودة الدوري، وقال مرتضي منصور ان لاعبي الزمالك لن يخضعوا للمسحة ولن يعرض لاعبيه للخطر بالمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية، ووجه مرتضي منصور الشكر لاعضاء الجمعية العمومية في الزمالك علي حرصهم للالتزام بسداد اشتراكات العضوية في موعدها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى