أخبار الشرقيةسلايد

“صحة” الشرقية: تناقص حالات الإصابة بالأنفلونزا الموسمية

s120103125027متابعة | حمدى عبد العظيم

أكد الدكتور عصام فرحات، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن عدد الحالات المصابة بالأنفلونزا الموسمية “المعروفة إعلاميا بأنفلونزا الخنازير” بدأ فى التناقص، وظهر ذلك فى تناقص الحالات المترددة على المستشفيات، لافتا إلى أن الحالات المحتجزة بالمستشفيات بدأت فى التعافى.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن الفيروس مرتبط بدرجة حرارة الجو، وعندما تتحسن درجات الحرارة ينقرض الفيروس تماما، ومن المتوقع أن يتم اختفاؤه نهاية الشهر الجارى.
المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى