أخبار العالم

صديقة ضحايا مجزرة الرحاب: مستحيل أبوهم يعمل فيهم كده

صديقة ضحايا مجزرة الرحاب
صديقة ضحايا مجزرة الرحاب

قالت «هديل .م» طالبة بأكاديمية المستقبل، صديقة ضحايا مجزرة الرحاب، إنها تعرفت على محمد عماد وشقيقته نورهان – الذين عثر على جثتيهما وباقي أسرتيهما داخل فيلا بالرحاب صباح اليوم الأحد- منذ حوالي 3 سنوات بالجامعة وأصبحوا أصدقاء.

صديقة ضحايا مجزرة الرحاب.. وتابعت العائلة ميسورة ماديا ويستحيل أن يُقدم والدهم على الانتحار بعد قتل جميع أفراد العائلة بسبب مبالغ مالية، حيث أن الرجل يتمتع بحسن الخلق ومشهود له من الجميع سواء من الجيران أو الأصدقاء، كما أنها لم تلاحظ أي تغير على زميليها محمد ونورهان.

وأضافت، آخر مرة شاهدت فيها محمد ونورهان كانت منذ 4 أيام في الجامعة، ومن بعدها اختفيا ولم تراهما ثانية، مشكتش في حاجة خالص لأن ده أمر معتاد أن واحد من زملائنا يختفي ويقفل تليفونه وبعد كده يظهر عادي وكمان لأننا في موسم الامتحانات فمحدش مركز مع حد.

وأكملت: فوجئ جميع الزملاء في الجامعة بخبر مقتلهم، وحزنا جميعا، وما ضاعف حززنا ما قرأناه على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الصحفية التي جزمت باتهام الأب بقتل ابنائه.

واختتمت: كل ما نتمناه أن يتريث الجميع لحين انتهاء التحقيقات وظهور الحقيقة القاطعة.

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثامين أسرة مكونة من خمسة أفراد مقتولين داخل فيلا خاصة بهم بمنطقة الرحاب 2 بالقاهرة الجديدة. واتهمت التحريات الأولية لجهات التحقيق الأب عماد س.، 56 سنة رجل أعمال، بقتل زوجته وفاء ف. 43 سنة، وأولاده محمد 22 سنة، ونورهان، 20 سنة، و عبد الرحمن 18 سنة، بالرصاص ثم الانتحار داخل ڤيلته لتعثره ماليًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى