أخبار الرياضة

صفقة الأهلي الجديدة يتحدث عن أبو تريكة والجماهير

%D8%A8%D8%A7%D9%83%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A

 

 

 أبدى باكاماني ماشامبي، مهاجم الأهلي الجديد والمنضم من صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي،سعادته بالتوقيع للأهلي؛ حيث يشعر بأنها بداية جديدة في مشواره الكروي.

وقال ماشامبي ـ في تصريحات صحفية له اليوم الخميس ـ :” أتمنى تقديم مشوار جيد مع الأهلي، مشيرا إلى أن طموحه بالاحتراف وبداية مشوار حقيقي مع كرة القدم قد بدأ اليوم بعد توقيعه للأهلي.

وعن مفاوضات القلعة الحمراء معه، أوضح مالامبي، أن مفاوضات الأهلي بدأت منذ فترة وعادت مؤخرًا لتستكمل وتتم بنجاح، وهو ما كان يتمناه منذ البداية؛ حيث كان يسعى وبقوة لخوض مشوار احترافي في ناد كبير، موجهاً الشكر لمسئولي الأهلي الذين أصروا وبقوة على استكمال شوط طويل من المفاوضات مع وكيله وناديه الجنوب الإفريقي.

وعن لاعبي الأهلي، أكد أنه لايزال في مرحلة التعارف بهم وكذلك بالأجواء والفرق التي سيلعب أمامها خلال المرحلة المقبلة في الدوري المصري، ولكنه يعرف فقط محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل، :”هو الأشهر في القارة”.

وأشار اللاعب الجنوب أفريقي أنه التقى عمرو جمال لاعب الأهلي المعار لبيدفيست في ثلاثة تدريبات، وجمعهما حديث قصير عن الأجواء في مصر وليس عن الأهلي أو ارتداء الفانلة الحمراء، وأن الأخير تمنى له التوفيق حال انضمامه للأهلي.

ونوه ماشامبي إلى أنه كان يمتلك عدة عروض في الدوري الجنوب إفريقي أبرزها صن داونز، ولكنه فضل أن ينتقل إلى الأهلي؛ لقناعته بأهمية اللعب له بما سيضيفه هذا الانتقال له في مشواره مع كرة القدم، مشيراً إلى أنه كان يمتلك عروضا أوروبية من أندية بنفيكا وجلاطة سراي، ولكن تعرضه للإصابة في فترة الإعداد مع بداية موسم التعاقدات أبعدته عن استكمال المفاوضات قبل أن يعود الأهلي مجددا لحسم الموقف.

ونوه ماشامبي إلى أنه ييفضل أن تطلق عليه الجماهير اسم “باكا” وهو لقبه في الدوري الجنوب إفريقي، أو “باكس؛ خاصة أن الجماهير قد تجد صعوبة في نطق اسمه “باكاماني ماشامبي”.

واستكمل “باكا” أنه اجتمع لوقت قليل مع حسام البدري المدير الفني للفريق، الذي أكد له أنه لاعب مهم، وإضافة للفريق وسيكون له دور في انتصارات الفريق، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون على قدر مميز من هذا التحفيز الذي منحه له المدير الفني، وكذلك زملاءه الذين قابلهم اليوم في الأهلي ورحبوا به.

وأوضح اللاعب أنه يعلم أن الفريق لديه طموح كبير في إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وهو ما يتمنى أن يوفق فيه و يذهب الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن الأهلي هو الأجدر باللقب الأفريقي هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يتذكر مواجهتي الأهلي في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن سعيه للفوز وتقديم مستوى مميز في المباراتين مع بيدفيست هو ما جعل مسئولي الأهلي يبدون اهتمامهم بضمه أكثر من مرة وهذا أمر يسعده.

و شدد “باكا” على أن ثقة مسئولي الأهلي والجماهير فيه تدفعه لتقديم كل ما لديه من مجهود لإثبات أنه على قدر المسئولية، موضحاً أنه يجيد اللعب في كل المراكز الأمامية بين خطي نصف الملعب والهجوم، ويعشق التهديف في مرمى المنافسين ويسعى أن ينفذ هذا بما يخدم الفريق في كل مبارياته.

وأتم لاعب الأهلي الجديد أن رقمه المفضل هو 27 وهو الرقم الذي خاض به أفضل فتراته في الملاعب، ولكنه لن ينشغل بأي أمور سوى تقديم عروض مميزة مع الأهلي فقط.

ووجه اللاعب الجديد رسالة إلى الجماهير جاءت:” أعلم جيداً مدى حب الجماهير للأهلي بجنون وأتمنى أن أكون عنصراً مميزاً في سعادة هذه الجماهير العاشقة لفريقها، وأشكرهم على ترحيبهم الشديد بتوقيعي للفريق وهو ما وصلني من احتفائهم بي اليوم عبر السوشيال ميديا، فضلاً عن سعي الآلاف منهم لإرسال رسائل لي قبل التوقيع تحثني على إنهاء المفاوضات سريعاً”.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى