أخبار العالم

ضبطتها السعودية وبحوزتها مخدرات.. تسجيل يثبت براءة عجوز الدقهلية

2018 3 23 23 32 52 860

 

 

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مسجلًا لمحادثة دارت عبر الهاتف النقال بين سعدية عبدالسلام حماد 75 سنة من الدقهلية، التي ألقي القبض عليها يوم الثلاثاء الماضي في السعودية لحملها كميات كبيرة من الأقراص المخدرة داخل حقيبة في حوزتها، والهارب “عبدالله. م. ا” المتهم بتوريطها في تهريب المواد المخدرة.

وكانت هدى محمد ابنة السيدة “سعدية” أكدت أن أحد الأشخاص ويُدعى “عبدالله. م. أ”، يعمل جزارًا في مدينة نبروه، حضر إلى منزلهم، وأبلغ والدتها بنيته تحمل تكاليف أدائها العمرة، طالبًا منها تسليم حقيبة سلمها إياها إلى أحد رجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية، وقد تبين لرجال الأمن في أحد مطارات السعودية أنها تحوي مواد مخدرة، فألقي القبض عليها.

وخلال المقطع الصوتي، حاول المتهم الهارب إقناع ابنة السيدة “سعدية” بأن الحقيبة التي سلمها إلى والدتها لتوصيلها إلى آخر في السعودية لا تحوي أي ممنوعات.

وفي السياق، رصد عدد من رجال الأعمال في مدينة نبروه مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه لكل من يدلي بمعلومة عن المتهم الهارب.

 

ابنة السيدة تكشف تفاصيل

ومن جهتها، قالت هدى محمد موسى، ابنة سعدية عبدالسلام حماد، التي أُلقي القبض عليها في مطار سعودي بتهمة نقل مواد مخدرة، إن الشخص المحتال أخذ جوازات سفر أخريات من أهالي القرية، وكانت إحدى السيدات تستعد للسفر الأربعاء المقبل.

وأضافت هدى: “رفضنا أن تحمل أمي أقراصًا لعلاج الصداع حتى لا يعترض عليها أحد في المطار، ولكن الشاب الذي أنهى لها جميع أوراق سفرها أعطى لها حقيبة بها بعض الملابس وبها كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، وكلمت أمي قبل وصولها للمطار وأخبرتني بأنه أعطاها تلك الحقيبة وبها ملابس لتوصيلها إلى الشخص سعودي في المطار”.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى