أخبار مصرسلايد

ضبط الأب المتهم بتعرية ابنته الرضيعة بالدقهلية.. والأم تفجر مفاجأة

2
ألقى ضباط مباحث مركز شرطة نبروه محافظة الدقهلية، القبض على الأب المتهم بتعرية ابنته الرضيعة في وسط الشارع، وذلك بعد خلافات أسرية بينه وبين زوجته.

حيث انتشر بشكلكبير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة قيام شخص بتعرية طفلة رضيعة وتجريدها من ملابسها كاملةً في وسط الشارع في الطقس البارد دون أدنى مشاعر أو شفقة، وهو ما أثار غضب المواطنين بشكل كبير مطالبين بالتحقيق بشكل سريع في الواقعة.

وفيما تبين أن هذا الشخص هو والد الطفلة الرضيعة، وأنه قام بذلك بسبب خلافات أسرية نشأت بينه وبين زوجته.

ونقلًا عن موقع “مصراوي” تقول السيدة “أ” أن زوجها “ر،ح” 38 سنة دائم الخلاف معها، وأنه قام مؤخرًا بتصويرها عارية وأجبرها على التوقيع على إبصالات أمانه تحت تهديد السلاح، وبعدها قام بهذا التصرف الشنيع تجاه طفلتهما.

موضحة أنه في يوم الواقعة حدث خلاف بينهما، فأخذ الطفلة ونزل بها للشارع وجردها من ملابسها بالكامل وتركها عارية، وأن المارة تدخلو عقب استغاثتها لإنقاذ طفلتها.

وتابعت: عاوزة حد يساعدني تعبت من زوجي ضرب وإهانة، ومفيش حد قادر يسيطر عليه..

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى