أخبار الشرقية

ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 30 كيلو بانجو بالشرقية

ضبط 20 كليو بانجو بمنيا القمح

كتبت | شيماء عزت

تمكن اليوم ضباط إدارة البحث الجنائى بمحافظة الشرقية من ضبط ثلاثة اشخاص وبحوزتهم نبات البانجو .

حيث القى القبض على “سليمان. ع “59سنة  عامل ومقيم مركز صان الحجر والسابق إتهامه فى عدد 4 قضايا  مخدرات و “محمد.  ا “23 سنة سائق ومقيم بناحية جميزة بنى عمرو  مركز ديرب نجم , و ” محمد . م ” 30 سنة عامل ومقيم بناحية جميزة بنى عمرو ديرب نجم .

وبحوزتهم عدد 10 لفافات ورقية كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدرتزن حوالى 30كيلو جرام .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27550 جنايات مركز فاقوس لسنة 2013 .

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى