أخبار الشرقية
ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 30 كيلو بانجو بالشرقية
كتبت | شيماء عزت
تمكن اليوم ضباط إدارة البحث الجنائى بمحافظة الشرقية من ضبط ثلاثة اشخاص وبحوزتهم نبات البانجو .
حيث القى القبض على “سليمان. ع “59سنة عامل ومقيم مركز صان الحجر والسابق إتهامه فى عدد 4 قضايا مخدرات و “محمد. ا “23 سنة سائق ومقيم بناحية جميزة بنى عمرو مركز ديرب نجم , و ” محمد . م ” 30 سنة عامل ومقيم بناحية جميزة بنى عمرو ديرب نجم .
وبحوزتهم عدد 10 لفافات ورقية كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدرتزن حوالى 30كيلو جرام .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27550 جنايات مركز فاقوس لسنة 2013 .
المصدر | الشرقية توداى






