أخبار الشرقية
ضبط «طفشة»بحوزته 500 جرام من مخدر الهيروين ببلبيس
كتب|مازن فايز
تمكن ضباط مباحث مركز بلبيس برئاسة الرائد «نبيل غيث» رئيس مباحث ومعاونيه من ضبط مسجل خطر بالاتجار في المواد المخدرة.
وقد وردت معلومات لضباط مباحث أكدتها التحريات عن قيام «ع.ع.ع» 22 سنة ومقيم دائرة المركز ، وشهرته طفشه ، بالاتجار فى المواد المخدره متخذاً من محل اقامته مركزا لمزاولة نشاطه الاجرامي.
تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط سالف الذكر وبحوزته 500 جرام من مخدر الهيروين الخام ومبلغ مالى و هاتف محمول.
وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع العملاء.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات.






