أخبار الشرقية

ضبط «طفشة»بحوزته 500 جرام من مخدر الهيروين ببلبيس

ضبط《طفشه》بحوزته 500 جرام من مخدر الهيروين ببلبيس

كتب|مازن فايز
تمكن ضباط مباحث مركز بلبيس برئاسة الرائد «نبيل غيث» رئيس مباحث ومعاونيه من ضبط مسجل خطر  بالاتجار في المواد المخدرة.

وقد وردت معلومات لضباط مباحث أكدتها التحريات عن قيام «ع.ع.ع» 22 سنة ومقيم دائرة المركز ،  وشهرته طفشه ، بالاتجار فى المواد المخدره متخذاً من محل اقامته مركزا لمزاولة نشاطه الاجرامي.

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط سالف الذكر وبحوزته 500 جرام من مخدر الهيروين الخام ومبلغ مالى و هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع العملاء.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى