أخبار الشرقية

ضبط عاطل بحوزته 75 كيلو بانجو و 400 جرام حشيش بالحسينية

ضبط عاطل بحوزته 75 كيلو بانجو و400 جرام حشيش بالحسينية

كتب | محمد عسله
تمكن ضباط مكتب مخدرات فاقوس بإشراف العقيد «مجدي سلامة» رئيس وحدة مباحث مكافحة المخدرات بالشرقية و برئاسة الرائد «أحمد فخري العزازي» من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية يفيد بضبط عاطل  بالحسينيه وبحوزته 75 كيلو بانجو و400 جرام حشيش.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى