أخبار الشرقية
ضبط عاطل بحوزته 75 كيلو بانجو و 400 جرام حشيش بالحسينية
كتب | محمد عسله
تمكن ضباط مكتب مخدرات فاقوس بإشراف العقيد «مجدي سلامة» رئيس وحدة مباحث مكافحة المخدرات بالشرقية و برئاسة الرائد «أحمد فخري العزازي» من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.
تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية يفيد بضبط عاطل بالحسينيه وبحوزته 75 كيلو بانجو و400 جرام حشيش.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات.






