أخبار الشرقية

ضبط مصنع غير مرخص لتصنيع الأسمدة الزراعية بأبوحماد

مصنع غير مرخص لتصنيع الأسمدة الزراعية بأبوحماد

كتب | محمد عسله

تمكن ضباط شرطة المسطحات المائية والبيئة برئاسة الرائد« أحمد ابراهيم» نائب مدير شرطة المسطحات المائية والبيئة من ضبط مصنع تحت بير السلم لتصنيع الأسمدة والمخصبات الزراعية.

تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية اخطاراً من اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائى بالشرقية يفيد بضبط مصنع بير سلم لتصنيع الأسمدة والمخصبات الزراعية والإتجار فيها بناحية كوبري ترعة الشباب مركز ابوحماد ملك «م.م.م» 35 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية ومقيم الجعفرية دائرة المركز وذلك لإدارة المصنع والمحلات بدون ترخيص صادر من وزارة الزراعة ومن خامات مجهولة المصدر في التصنيع وإنساب إنتاجها لشركات وهمية على غير الحقيقة .

وضبط عدد 3 طن من المخصبات الزراعية مصنعه من مواد خام مجهولة المصدر عبارة عن بودرة بلاط وملح طعام و عدد 1.5 طن من الأسمدة الأزوتية غير مصرح بتداولها خارج الجمعيات الزراعية وعدد 1200 عبوة مختلفة الأنواع والأحجام من المبيدات الزراعية محظور إستخدامها وغير مصرح بتداولها لخطورتها على الصحه العامة وعدد 750 شيكارة فارغة للتعبئة و عدد 1 ماكينة خياطه شكائر .

وعدد ( 1 ) ميزان كهربائي لوزن العبوات و كمية كبيرة من ماده مجهولة المصدر .. يتم تعبئتها داخل شكائر لاستخدامها كسماد .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 28512 جنح مركز ابوحماد لسنه 2016 وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة .

مصنع غير مرخص لتصنيع الأسمدة الزراعية بأبوحماد 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى