أخبار الشرقية

ضبط نجار لممارسته أعمال الدجل والشعوذة وإثارة ذعر الأهالي بأبو كبير

الشرقية يضبط دجال لإثارة وتخويف الأهالي بأبو كبير 1

كتب | شادي زعبل

تلقى اللواء «رضا طبليه» مدير أمن الشرقيه إخطار من اللواء «هشام خطاب »مدير إداره البحث الجنائى يفيد تمكن ضباط مباحث الآداب برئاسه العقيد «عاطف ذكى» و الرائد «حسام الشحات» من ضبط أسطوره الدجل و الشعوزة بمركز أبو كبير.
تبدأ أحداث الواقعة عندما تلقى ضباط مكتب الآداب عدة شكاوى من أهالى أبو كبير لذعرهم من أحد الاشخاص بعزبة صديق دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم و قيامه بأعمال السحر و الدجل و الشعوزة و قد زاع سيطه فى المنطقه لجبروته وبايذاء المواطنين .
و على فور بعد إجراء التحريات السرية حول تلك الشكاوى أكدت صحة الواقعة و تم عرضها على اللواء «هشام خطاب» مدير إدارة البحث الجنائى و الذى أمر بتقنين الاجراءات و سرعة ضبط المتحرى عنه .
و بعد استئذان النيابة العامة داهمت مباحث الآداب منزل المدعو «خ ع م ع» مواليد ١٩٧٨ نجار و مقيم عزبة صديق دائرة مركز أبو كبير و تم ضبط جزء من كفن ميت مدفون داخل المنزل ومجموعة كبيرة من الكتب و الكشاكيل بها تلاصم خاصة بأعمال السحر و الدجل  و مجموعة من العطور و السوائل المجهول و مجموعة من صور أشخاص غير معلومين ومبلغ مالى و قدره ٩٥٠ ج و هاتف محمول.
و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط و التفتيش اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين و التحصل على مبالغ ماليه مقابل إيهامهم بأنه له قدرات خارقة على جلب الحبيب خلال ساعات و فك الأعمال و قيامه بالأعمال السفلية و العديد من أعمال السحر و الشعوزة و المبلغ المالى المضبوط من حصيلة النصب على المواطنين و الهاتف المحمول لسهولة تواصله مع عملائه.
و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٧١٨ جنح مركز أبو كبير و جارى العرض على النيابة .
 الشرقية يضبط دجال لإثارة وتخويف الأهالي بأبو كبير 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى