أخبار الرياضة

ضحايا صفقات الصيف فى الأهلى.. محارب يطرد مسعد عوض وناصر والشيخ يُهدد زكريا وسليمان

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A

بعدما أبرم النادي الأهلي أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أمثال وليد أزارو وإسلام محارب وهشام محمد وأحمد الشيخ العائد بعد انتهاء إعارته بات الغموض يُحيط بمصير أكثر من لاعب بالفريق سيتضرر بشكل واضح جراء هذه الصفقات الأمر الذى يرصده “اليوم السابع” فى السطور التالية:

1_وليد أزارو

بات واضحا أن التعاقد مع النجم المغربي وليد أزارو من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي مقابل مليوني دولار سيؤثر سلباً على أكثر من مهاجم في الفريق وتحديداً الثنائي جلاد الحُراس عماد متعب والغزال عمرو جمال، حيث بات رحيل أحدهما أو كلاهما أمراً شبه مؤكداً خلال الصيف الجارى.

عمرو جمال 2

2-إسلام محارب

جاء تعاقد الأهلى مع إسلام محارب قادماً من سموحة ليقضى على طموحات مسعد عوض حارس الأهلى فى القلعة الحمراء وكذلك على رغبة الصاعد ناصر ماهر في العودة للأهلي بعد انتهاء إعارته لنادى بتروجت.

إسلام محارب

إسلام محارب جاء للأهلى مقابل 8 ملايين جنيه “كاش” وإعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض.

3_هشام محمد

انضم هشام محمد للأهلي في صفقة كُبرى مقابل 9 ملايين جنيه وإعارة الثنائى ميدو جابر والغانى جون أنطوى وبذلك يكون هشام محمد قد حرم ميدو جابر من استكمال مسيرته للقلعة الحمراء ومنع أنطوى من حلم العودة للأهلى بعد انتهاء إعارته للمقاصة.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد ووصل إلى أن أكثر من لاعب يلعب فى خط الوسط بات مُهدداً بعدم المشاركة بعد هشام محمد أمثال حسام عاشور وحسام غالى.

4_أيمن أشرف

جاء انضمام أيمن أشرف للأهلى ليهدد مستقبل أكثر من لاعب فى الجبهة اليسرى وتحديداً حسين السيد الذى قد يرحل فى أى وقت.

حسين السيد

5_أحمد الشيخ

باتت عودة أحمد الشيخ للأهلى بعد انتهاء إعارته للمقاصة لتمثل خطراً على أكثر من لاعب فى الفريق وتحديداً الثنائى مؤمن زكريا ووليد سليمان.

أحمد الشيخ
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى