أخبار العالم

ضرب وإهانة.. إعلامي يعتدي على زوجته الحامل

وإهانة.. إعلامي يعتدي على زوجته الحامل

نشرت آية صباغ زوجة الإعلامي السوري عمر الشيخ إبراهيم، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وعلامات الضرب المبرح على وجهها، لتكشف مستجدات واقعة إعتداء زوجها عليها.

وكشفت آية صباغ (زوجة الإعلامي السوري عمر الشيخ إبراهيم)، أن هذه ليست المرة الأولة التي تتعرض فيها للضرب المُذل والإهانة، وأنها استنجدت بالشرطة، وتقدمت ببلاغ ضد الزوج بعد الواقعة، مشيرة إلى أنها قررت التراجع عن البلاغ مؤخرًا، بسبب شعورها بالخوف على ابنتها.

وأوضحت الزوجة الضحية، أنه بسبب اعتداءات زوجها الإعلامي عمر الشيخ إبراهيم، عليها دخلت في حالة نفسية سيئة، وتعاني من خللًا بالغدة بسبب الضغوط النفسية السيئة، معربة عن ندمها بسبب عدم الأنصياع لتحذيرات أمها بشأن إرتباطها بهذا الزواج مسبقًا.

وشنت الزوجة، هجومًا لاذعًا على الزوج، التي وصفته بالمريض النفسي والمعقد، الذي يتسم بالغرور والتكبر بعكس ما يعرف به نفسه للجمهور، وأكدت إحدى صديقات آية صباغ أنها كانت تتعرض للضرب المبرح كل أسبوعين حتى تتورّم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى