أخبار الرياضة

طارق يحيى: طالبت مرتضى بالابتعاد عن الفريق

%D8%B7%D8%A7%D8%B1%D9%82 %D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%89

قال طارق يحيى المدرب العام في الجهاز الجديد بفريق نادي الزمالك، إنه طالب رئيس النادي مرتضى منصور بالابتعاد عن الفريق الأول حتى لا يتعرض لأي موقف محرج.

مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن منذ قليل تشكيل الجهاز الفني الجديد من خلال الإبقاء على البرتغالي أوجساتو إيناسيو كمدرب فني على أن يتولى حسين السيد منصب مدير الكرة وطارق يحيى مدرب عام ومدحت عبد الهادي مدرب مساعد.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج “مساء الأنوار” مساء الأربعاء :”الزمالك الآن في مشكلة وعلينا إعادة الفريق من جديد قبل خوض منافسة البطولة العربية وكأس مصر”.

وتابع :”الزمالك بيتي لا توجد مشكلة عندي في التعاون مع إيناسيو والأخير رحّب بتواجدي مع امتلاكي صلاحيات بموافقة إيناسيو ورئيس النادي”.

وأكمل :”نطمع في إعادة الفريق، وأعد الجميع بإعادة الهدوء في الفترة المقبلة، طالبت رئيس النادي بضرورة الابتعاد عن الفريق الأول”.

وأتم :”أكدت لرئيس الزمالك بأنه سيكون الخطوة الأخيرة في أي مشكلة فهو قيمة كبيرة ورمز كبير”.

جدير بالذكر أن إيناسيو فشل في المنافسة على لقب الدوري بالإضافة إلى خروج الفريق مبكرًا من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الخروج من دور المجموعات بالمسابقة القارية.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى