أخبار الرياضة

طارق يحيى: عيد عبد الملك طلب منى عدم تسديد ضربات الجزاء أمام الزمالك

%D8%B7%D8%A7%D8%B1%D9%82 %D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%89

أكد طارق يحيى، المدير الفنى لطلائع الجيش، أن أحمد عيد عبد الملك طلب منه عدم تسديد ضربات جزاء فى لقاء الزمالك، الذى أقيم مساء اليوم وانتهى بفوز الأبيض بنتيجة 3/2، فى ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر للدورى.

 وكان الطلائع الجيش قد بادر بالتهديف من ضربة جزاء احتسبها محمد الصباحى حكم المباراة لأحمد عيد عبد الملك، وتصدى لها عاصم صلاح الذى نجح فى إحرازها فى مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك، إلا أن لاعبى القلعة البيضاء نجحوا فى إحراز هدفين مباغتين عن طريق أيمن حفنى، ثم أحرز النيجيرى ستانلى الهدف الثالث للزمالك فى بداية الشوط الثانى، ثم أحرز طلائع الجيش الهدف الثانى عن طريق محمد أشرف روقة .

 وأضاف المدير الفنى للطلائع، خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة، أن عاصم صلاح أصبح رقم واحد فى تسديد ضربات الجزاء لطلائع الجيش، مؤكدا أن أحمد عيد لن يسدد ضربات جزاء مرة أخرى، وأن محمد رزق يعد اللاعب الثانى، ثم محمد أشرف “روقة”.

 يذكر أن هناك اتهامات طالت عبد الملك برفضه تسديد ضربة الجزاء التى احتسبت لفريقه اليوم أمام الزمالك، حفاظا على علاقته بفريقه القديم وهو ما نفاه المدير الفنى، مشيرا إلى أن اللاعب رفع من على نفسه الحرج قبل المباراة .

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى