أخبار الرياضة

طارق يحيى يعلق على إشارة حسام حسن غير الأخلاقية بعد المباراة

يحيى يعلق على إشارة حسام حسن غير الأخلاقية بعد المباراة

كتب | شادي زعبل

علق طارق يحيى المدير الفني لنادي بتروجيت، على إشارة حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي الغير أخلاقية، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب في اطار الجولة 19 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال طارق يحيى خلال تصريحات مع الإعلامي كريم حسن شحاته عبر الراديو :«حسام حسن لم يسلم عليه قبل المباراة أو بعدها باعتبارنا إننا الفريق الضيف وهذا تصرف هو حر فيه، وعن الإشارة الغير أخلاقية، جميعكم شاهدتم ما فعله ولكم التعليق، وديه اخلاقيات وسلوكيات كل واحد مسؤول عنها وكل إناء ينضح بما فيه، والمفروض أننا قدوة للشباب والأطفال».

وتابع :«في جواب هيروح لاتحاد الكرة من ادارة بتروجت حول هذا التصرف المسيئ وننتظر موقف لجنة القيم والأخلاق ولجنة المسابقات والجميع شاهد هذا التصرف المشين.

وأنتهت مباراة المصري وبتروجيت بفوز المصري 2-1 في الوقت بدلًا من الضائع، وعقب اطلاق صافرة النهاية قام حسام حسن بإشاراة غير لائقة في وجه الجهاز الفني لفريق بتروجيت.

 

https://youtu.be/UCoaUPMcIVg?t=49

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى