أخبار الرياضة

طارق يحيى : توقعت الخسارة أمام الإتحاد وبلدية المحلة‏

طارق يحيي يستبعد 4 لاعبين من القائمة الأساسية للشرقية

كتب | أحمد حمدي

صرح الكابتن «طارق يحيى» المدير الفني لنادى الشرقية أنه توقع خسارة فريقه أمام بلدية المحلة ومن قبله أمام الإتحاد السكندرى نظراً لأن الفريق لا يزال في مرحلة الإعداد وإكتمال المستوى البدنى .

وأضاف «يحيي» أن الفريق قد بدء فترة الإعداد متأخراً عن أي فريق ومن الطبيعي أن نخسر أمام فرق جاهزة فنياً وبدنياً وأنهت استعدادها التام لإنطلاق المسابقات.

وأستطرد أنه مندهش جداً من هجوم البعض على الفريق بعد الهزيمة الثانية لكن عليهم أن يعلموا أن الفريق لم يصل إلى نسبة 60% من مستواه حتى الآن، وأن أمامه الكثير حتى يصل إلى فورمة المبارايات وأن خلال هاتين المباراتين منحنا العديد من اللاعبين الفرصة للوقوف على مستواهم الفني والبدني وأن المعسكر فرصة جيدة للحكم على جميع اللاعبين فهناك العديد من اللاعبين يخضعون للإختبارات للوقوف على مستواهم قبل التعاقد معهم، فقد أشركنا 3 لاعبين جدد ودفعنا باللاعبين الشباب الذين تم التعاقد معهم مؤخرا أمثال ميسي القادم من الزمالك.

وقال« يحي» أن الفريق في حاجة ماسة للتعاقد مع 3 لاعبين خاصة في مركز المهاجم والمساك وأنها تمثل ثغرة كبيرة في الفريق ونسعى بكل قوة لسدها قبل غلق باب القيد.

وأختتم حديثه «سنفعل كل ما بوسعنا حتى يقف كل لاعب على قدميه بشكل جيد وأعد جماهير الشرقية بالظهور الجيد في الدوري الممتاز».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى