أخبار الشرقية
طالبة تُلقي نفسها في بحر فاقوس
كتب | ثروت القرم
تكثف وحدات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية، جهودها لانتشال جثة طالبة بالصف الثاني الثانوي، ألقت بنفسها في بحر أبو الأخضر من أعلى كوبري بنك مصر بدائرة قسم شرطة فاقوس.
تلقى اللواء «رضا طبلية»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإلقاء أحد الأشخاص نفسه في البحر أمام بنك مصر فرع فاقوس.
وانتقل العميد «عبد الفتاح فرج» مأمور قسم شرطة فاقوس، والرائد «ابراهيم لطفي» رئيس مباحث القسم ، وقوات وحدة الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين قيام «هبة م. أ.»، «14 سنة»، طالبة ، تقيم بقرية الديدامون التابعة للمركز، بإلقاء نفسها بالمسطح المائي للبحر.
تم العثور على حقيبتها فيما تبذل وحدات الإنقاذ النهري جهودا مكثفة في البحث عن الجثة وانتشالها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.







