أخبار مصرسلايد

أعلى من المعدلات الطبيعية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبل

طقس الأسبوع المقبل
طقس الأسبوع المقبل

طقس الأسبوع المقبل.. أعلنت هئيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل بدءًا من السبت 14 أغسطس، حتى الخميس 19 أغسطس.

طقس الأسبوع المقبل

وقالت إنه يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن ارتفاع نسبة الرطوبة يزيد من درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة في الظل، بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، مؤكدة أن التعرض المباشر لآشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وتسود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

شاهد أيضًا: “فرحي كان أتعس يوم في حياتي”.. نهاية كارثية لحفل زفاف البلوجر آية أسامة

يأتي هذا فيما تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا، ويؤدي إلى ارتفاع الأمواج على شواطئ (مطروح- العلمين) من 1.5 إلى 2 متر.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى