أخبار مصرسلايد

الأرصاد تحذر من طقس رأس السنة

طقس رأس السنة
طقس رأس السنة

طقس رأس السنة .. وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدا، حيث يكون الطقس مائلا للبرودة على السواحل الغربية معتدلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، ويكون مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد أن الطقس غدا، سيكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، ويصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على الطرق خلال فترات متقطعة.

طقس رأس السنة

ويشهد الطقس غدا، أمطارا متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة ليلا على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس رأس السنة
طقس رأس السنة

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 للعظمى والصغرى 11

طقس رأس السنة
طقس رأس السنة

السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 13
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 22 للعظمى والصغرى 14
شمال الصعيد 20 للعظمى والصغرى 9
جنوب الصعيد 21 للعظمى والصغرى 10

طقس رأس السنة
طقس رأس السنة

طقس الـ 6 أيام القادمة

طقس الـ 6 أيام القادمة.. تشهد الأحوال الجوية، اعتبارا من غدا الخميس، موجة غير مستقرة، تضرب البلاد، وتستمر حتى يوم الأحد القادم، الموافق 2 يناير، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق شمال البلاد حتى شمال القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

طقس رأس السنة
طقس رأس السنة

وأكد بيان لهيئة الأرصاد الجوية أن طقس الـ 6 أيام القادمة، سيشهد موجة أمطار متوسطة إلى رعدية على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد.

طقس رأس السنة
طقس رأس السنة

قد تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء وخليج السويس على فترات متقطعة، وتكون مصحوبة بالثلوج “حبات البرد” على بعض المناطق خلال أيام احتفالات ليلة رأس السنة.

طقس رأس السنة
طقس رأس السنة

وأضاف: تكون فرص الأمطار خفيفة خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة ويصاحب ذلك نشاط للرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد وتمتد إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى