أخبار مصرسلايد

سيول وعاصفة ترابية.. تفاصيل طقس 6 أيام القادمة

طقس 6 أيام القادمة
طقس 6 أيام القادمة

طقس 6 أيام القادمة .. تشهد الأحوال الجوية، خلال الـ 6 أيام القادمة، موجة غير مستقرة، وذلك اعتبارا من يوم الخميس المقبل، وتستمر حتى الأحد القادم، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق شمال البلاد حتى شمال القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية حول طقس الـ 6 أيام القادمة، يشهد موجة أمطار متوسطة إلى رعدية على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة والقاهرة الكبرى .

أيضا ومدن القناة وشمال الصعيد، قد تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء وخليج السويس على فترات متقطعة.

طقس 6 أيام القادمة

وتكون فرص الأمطار خفيفة خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة أيضا. يصاحب ذلك نشاط للرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد وتمتد إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

طقس 6 أيام القادمة
طقس 6 أيام القادمة

ويشهد طقس الـ 6 أيام القادمة، اضطراب الملاحة البحرية، على البحر المتوسط، حيث يصل ارتفاع الموج إلى 5 أمتار وتحديدا يوم الجمعة القادمة، وتصل سرعة الرياح على البحر إلى 70 كم/س.

طقس 6 أيام القادمة
طقس 6 أيام القادمة

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 العظمى والصغرى 11.
السواحل الشمالية 17 للعظمى والصغرى 12.
جنوب سيناء 22 للعظمى والصغرى 15.

طقس 6 أيام القادمة
طقس 6 أيام القادمة

شمال الصعيد 19 للعظمى والصغرى 8.
جنوب الصعيد 21 للعظمى والصغرى 9.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى