أخبار الجامعة

طلاب “الأخوان” يحاصرون عميد صيدلة الزقازيق لتحويل أحدهم لمجلس تأديب

جامعة الزقازيقمتابعه | حمدى عبد العظيم

حاصر طلاب جماعة الإخوان  بجامعة الزقازيق، عميد كلية الصيدلة الدكتور” عبد الله الشنوانى” بمكتبه، ومنعوا دخول أو خروج أحد له، وطالبوا بعدول العميد عن قرار تحويل زميل لهم لمجلس التأديب.

وكان عميد الكلية قد حول الطالب “عبد الله.س.ع”، الطالب بالفرقة الخامسة بالكلية لمجلس تأديب، بسبب تعديه على العميد بألفاظ غير لائقة فى مدرج بالكلية، وكذلك تجميع الطلاب وعمل مسيرات تهتف ضد الجيش والحكومة ما كان له الأثر البالغ فى التأثير على سير العملية التعليمية بالجامعة.

وتتخذ الآن إدارة الجامعة إجراءات لفك حصار طلاب المحظورة لعميد كلية الصيدلة.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى