أخبار الجامعةأخبار الشرقية
طلاب هندسة الزقازيق يعتصمون اعتراضا على سوء درجاتهم بالترم الأول

متابعة :الاء بربر
اعتصم اليوم عدد من طلاب كلية الهندسة بجامعة الزقازيق امام مبنى رئاسة الجامعة وذلك اعتراضا منهم على نتيجة الترم الاول التى ظهرت متأخرة عن موعدها وجائت النتيجة بدرجات وصفوها الطلاب بانها ضعيفه جدا ولا تعبر عن مستواهم الحقيقى .
ويذكر ان طلاب كلية الهندسه كانوا قد اعتصموا من قبل فى كلية الهندسه اعتراضا على تأخر النتيجة.
المصدر | الشرقية توداي





