أخبار الرياضة

طه إسماعيل يكشف عن خطأ قد يتسبب في عودة رمضان صبحي للأهلي

2016_9_9_1_13_18_9

يعيش رمضان صبحي، المحترف بفريق ستوك سيتي الإنجليزي، حالة صعبة بعد استبعاده مؤخرا من قائمة الفريق أمام كريستال بالاس بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، كما أنه لم يشارك  في الجولات الأربعة التي سبقتها الا في بعض الدقائق بمباراة مانشستر سيتي.

وكان نادى ستوك سيتى قد تعاقد مع رمضان صبحى، قادمًا من النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لمدة 4 سنوات، مقابل خمسة ملايين جنيه إسترلينى.

وعلق طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق والمحلل الكروي الحالي، على أوضاع رمضان الحالية، مؤكدًا أن اللاعب بات في موقف لا يحسد عليه، ولم يعد أمامه سوى الصبر وانتظار المشاركة مع فريق أصبح مهدد بالهبوط.

وقال إسماعيل، إنه كان يرى الأفضل لصبحي الاحتراف في الدوري السويسري، حتى ينضج كلاعب محترف مثل ما حدث مع صلاح، وبعد ذلك يختار الانتقال لدوري أكبر.

وأضاف أن اختياره فريق كستوك سيتي والذي يعاني من عدم ثبات في النتائج لم يكن اختيار صائب، مشيرًا إلى أن النادي لديه فرصة في حالة حل مشكلة صبحي بالسماح له للإعارة لأي نادي آخر حتى يتمكن من المشاركة كأساسي.

وأوضح أن الإعارة هي الحل الوحيد أمام رمضان صبحي، ربما يحدث معه كما حدث مع صلاح حين تعثر عليه المشاركة مع تشيلسي، خلال تولى مورينيو مقاليد الأمور هناك.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى