أخبار مصرسلايد

عاقب صديقه الخائن بالاعتداء على أخته

عاقب صديقه الخائن بالاعتداء على أخته
عاقب صديقه الخائن بالاعتداء على أخته

عاقب صديقه الخائن بالاعتداء على أخته .. الكثير من القصص والروايات التي تحكي عن خيانة الصديق لصديقه وكذلك الانتقام إلا أننا أمام إحدى تلك القصص وليس بمشاهد تلفزيونية.

فكانت صداقة شديدة قد جمعت بين شابين فبجانب جيرتهما إلا أنهما كانا ككتف واحد يعملان على التوكتوك وزاد تلك الصداقة شئ آخر .

عاقب صديقه الخائن بالاعتداء على أخته

وتطورت العلاقة إلى نسب ظنا أنه سيزيد أواصر الصداقة لكنها كانت سكين الغدر التي هدمت كل شئ.

وكان  اللواء عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة قد تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول سائق توك توك مصاب بطعنة نافذة أسفل القلب وحالته العامة مستقرة.

التحريات التي أشرف عليها العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، توصلت إلى أن خطيبة المصاب السابقة وشقيقها وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام.

جهود البحث والتحري للمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، كشفت عن أن المصاب كانت تجمعة علاقة عاطفية بشقيقة المتهم كللت بحفل خطوبة حضرها الأهل والجيران. لكن الاثنان سقطا في براثن الشيطان بإقامة علاقة جنسية فقدت معها الفتاة عذريتها.

بدون مقدمات فوجئ أهل العروس بفسخ الخطوبة من قبل خطيبها (الذي تجمعه علاقة صداقة بشقيقها) لكنهم أرجعوا الأمر في النهاية إلى قسمة ونصيب.

في ذلك الوقت حاولت الفتاة مد جسور التواصل وإعادة المياه إلى مجاريها بينها وبين محبوبها لازم ترجع لي.. لازم تصلح غلطتك إلا أن الرد جاء صادمًا اللي بينا انتهى.

مع تأزم الأوضاع لجأت الفتاة إلى أخيها الأكبر وروت له ما جرى من صديق عمره. اتجه الاثنان لمقابلته ونهره ومن ثم مطالبته بتصليح ما بدأه لكن الأمر تطور إلى مشاجرة تلقى على إثرها سائق التوك توك طعنة نُقل على إثرها إلى المستشفى.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد علاء غنام معاون مباحث إمبابة، من ضبط المتهم الرئيسي وشقيقته اللذان أقرا بصحة التحريات وارتكاب الواقعة.

وعلل المتهم فعلته صاحبي اللي واكل معاه عيش وملح خاني.. شرف أختي غالي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى