أخبار الشرقية

عامل بمنيا القمح يستغيث بمحافظ الشرقية بسبب عدم صدور بطاقة تموين له

 بمنيا القمح يستغيث بمحافظ الشرقية بسبب عدم صدور له بطاقة تموين 1

كتب | أحمد الدويري

اشتكى مواطن يدعى «السيد محمد إبراهيم موسى» عامل زراعي من تعنت مكتب تموين سنهوت بمنيا القمح، بسبب عدم صرف مقررات التموين له من فترة بعيدة.

يقول العامل أنه من 3 سنوات ذهب لفصل نفسه من بطاقة والده في مكتب التموين، وبالفعل أصدر له جواب الفصل، وظل حوالي 6 أشهر لا يستطيع صرف مقررات التموين له.

وتابع: طُلب منه ورق جديد وبالفعل قام باستيفاء الأوراق كلها، ولكن بعد تقديمه جميع الأوراق تبين عدم استيفاء الإجراءات من مكتب التموين لإصدار بطاقة، وعند استفاسره على السبب قيل له أنه لابد من تغيير مكان العمل ليكتب فيها عامل زراعي.

وأشار إلى أنه طلب من العاملين بالمكتب إعطاءه ورقة مؤقتة لكي يحصل على الخبز له وأولاده ، وبعد شهرين حصل على الورقة، وعندما ذهبت زوجته لتجديد الورقة تعامل معها الموظف بطريقة غير لائقة «على حد قوله».

واختتم كلامه أنه الآن بلا بطاقة تموين ولا ورقة مؤقتة، مناشداً وكيل وزارة التموين، ومحافظ الشرقية بضرورة التدخل الفوري وإعطاء تعليمات إلى مكتب البريد بضرورة حصوله على البطاقة لأنه متزوج ولديه 6 أطفال ويأمل في أن يحصل عليها في أسرع وقت، علماً بأنه استوفى جميع إجراءاته ( على حد قوله).

بمنيا القمح يستغيث بمحافظ الشرقية بسبب عدم صدور له بطاقة تموين 3
بمنيا القمح يستغيث بمحافظ الشرقية بسبب عدم صدور له بطاقة تموين 2
بمنيا القمح يستغيث بمحافظ الشرقية بسبب عدم صدور له بطاقة تموين 4

للمزيد من الأخبار:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى