أخبار الرياضة

عبدالواحد: الزمالك لا يخشى الأهلى.. وأفضل الابتعاد عن مواجهته

عبدالواحد

أكد عبدالواحد السيد حارس الزمالك، أن الفريق الأبيض لا يخشى مواجهة غريمه الأهلى فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وإن رأى الأفضل من وجهة نظره عدم وقوع الفريقين فى مجموعة واحدة.

وصعد الزمالك لدور الثمانية على حساب سان جورج الأثيوبى، فيما تأهل الأهلى عن طريق البنزرتى التونسي، وأعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم وضع النادى الأحمر على قمة مجموعة والترجى التونسى على رأس الثانية.

وأضاف قائد الزمالك، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن فريقه لا يجد صعوبة فى مواجهة الأهلى بدور المجموعات ولن ينشغل أحد بالنتائج السلبية التى حققها الأبيض أمام الأحمر فى أكثر من نسخة سابقة بذات الدور، موضحاً “الأوضاع فى الزمالك هذا الموسم مختلفة عن كل المرات السابقة واللاعبون الموجودون يملكون مواصفات مختلفة.. فالجميع لديه الرغبة فى تحقيق بطولة بعد أن تمكنت روح الانتصارات فى نفوس اللاعبين”.

وأردف، “وإن كنت أرى أن الأفضل للأهلى والزمالك عدم الوقوع فى مجموعة واحدة على أمل عدم إخراج أى فريق للآخر والصعود سوياً للأدوار التالية والالتقاء فى نهائى البطولة لما فى ذلك من مصلحة لمصر”.

وعن تصنيف الكثيرين لبعض الفرق المؤهلة لدور المجموعات بالضعف، رد بالقول “لنا فى فريق سان جورج عظة.. حيث توهم الجميع أنه فريق ضعيف وينتمى إلى دولة فقيرة كرويا مثل إثيوبيا، لكنه ظهر بمستوى مغاير وكان أكثر من ند للزمالك، وبالتالى لا يوجد شىء مضمون فى كرة القدم فى ظل تقدم المستويات على كل المستويات دون النظر إلى الأسماء، خاصة
أن الأهم هو الأداء فى الملعب، ولو كانت هذه الفرق ضعيفة لما صعدت لدور الثمانية على حساب فرق قوية أبرزها مازيمبى الكونغولى”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى