أخبار الرياضة

عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور: «شكرا على حسن تعاونكم معنا»

كتب | شادي زعبل

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الصفقات التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية قوية، وأتت وفقا لاحتياجاتنا ومن الصعب أن نضيف صفقات جديدة خلال الساعات المتبقية.

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحات تليفزيونية أن الأهلى تعاقد مع محمود الجزار الذي يعد إضافة جيدة للفريق ولاعب صغير السن كما تعاقدنا مع صلاح محسن ومحمد شريف وعلي لطفي، وهذا عدد مناسب من الصفقات.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المنافس دائمًا يتحدث عن ذكائه وفطنته وتأثيره في إنهاء الصفقات سواء للأهلي أو لأي فريق آخر يتعامل مع الأهلي، في إشارة منه لتصريحات مرتضي منصور عن دخوله في صفقة صلاح محسن من أجل المغالاة علي الأهلي فقط.

وسخر عبد الحفيظ من مرتضي منصور قائلا: أصبح المتحدث الرسمي للأهلي والزمالك في ملف الصفقات، إذا نجح في خطف صفقة من الأهلي يتحدث عن ذكائه في إنهاء الصفقة، وإذا نجح الأهلي في ضم لاعب يخرج ليتحدث أنه عمل “مقلب” للأهلي.

وتابع: “لو هو اللي بيسمح للأهلي بالصفقات دي من 2005 يبقي لازم نشكره لأنه أفادنا بشكل كبير خاصة وأننا حصلنا بهؤلاء اللاعبين علي ما يقارب من 33 بطولة وبشكره على تعاونه معنا.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى