أخبار الرياضة

عبد الله السعيد ينهى الجدل ويوقع على عقود هذا النادي

ينجح في إقناع السعيد وفتحي في التجديد

كتب | شادي زعبل

بعد طول انتظار والعديد من الشائعات استطاع مسؤولي النادي الأهلي بحضور حسام غالي وسيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب وعبد العزيز عبد الشافي وتركي آل شيخ من إقناع عبد الله السعيد لتجديد تعاقده لمدة 3 سنوات .

وتوجه اللاعب بصحبة سيد عبدالحفيظ لاتحاد الكرة، لتوثيق التعاقد ووقع محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على عقود تجديد اللاعب.

نار التجديد تحرق الأهلي

ووقع النادي الأهلي في أزمة كبرى الفترة السابقة بسبب ملف تجديد التعاقدات التي أثارت الإعلام الرياضي في مصر بسبب رفض الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي التجديد بسبب المقابل المادي الذي اختلفا فيه مع النادي .

واستغلت بعض الصحف والقنوات الأزمة محاولة الإيقاع بين اللاعبين والأهلي وهذا ما حدث في مباراة مونانا الجابوني حيث هتفت الجماهير ضد الثنائي «أحمد يا فتحي خد عبدالله وأمشي» ، تعبيراً عن غضبهم من النجمين بسبب ملف التجديد .

 وأثار تعليق المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس عدلي القيعي بأن الأهلي له حد أدنى من الأجور لا يستطيع أن يزيد عليه وهذا ما يراعيه أثناء التجديد غضباً واسعاً حيث نشبت مشادة بين علي ماهر مدرب الأسيوطي والقيعي على الهواء مع مدحت شلبي بسبب ذلك التصريح.
في ورطة بعد صورة عبدالله السعيد ومرتضى منصور
وخرج القيعي منذ ساعات معلناً تجديد أحمد فتحي لموسمين وسط حالة ذهول من انتشار صورة عبدالله السعيد مع رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور في إحدى الفنادق .
في ورطة بعد صورة عبدالله السعيد ومرتضى منصور 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى