أخبار الرياضة

مصارع عربي جديد في WWE

 

%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A %D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF %D9%81%D9%8A WWE

 

يبدو أن العلاقة بين أشهر اتحادات مصارعة المحترفين WWE والعالم العربي تزداد وتقوى يومًا بعد يوم، بعد أن وقعت قبل أسابيع مع الأردنية شادية بسيسو، فيما وقعت في جولتها الأخيرة في أبوظبي مع أول كويتي في تاريخها، لتدخل الكويت الحلبة للمرة الأولى.

وأعلنت WWE توقيعها لقعد تطوير مواهب مع الكويتي ناصر الرويح، وهو متسابق في الكروسفيت ويجيد الفنون القتالية المختلطة والملاكمة، كما أعلن الموقع الرسمي للاتحاد.

وسيتمكن الشاب الكويتي بموجب العقد من التدرب لكي يصبح مصارعًا محترفًا مع WWE، فيما علق قائلًا: «يشرّفني التعاقد مع WWE وتمثيل الشرق الأوسط، كما أتطلّع للتنافس مع رياضيين من الطراز العالمي فيما أسير على خطى نجوم WWE وأصبح واحدًا منهم».

وكان الكويتي ضمن المتسابقين في تجارب الأداء التي أقامتها WWE في دبي في وقت سابق هذا العام، والتي ضمت إلى جواره «بسيسو» أيضًا، التي أصبحت أول امرأة عربية في WWE، كذلك ضمت نفس التجارب أول هندية توقع مع الاتحاد كافيتا ديفي.

وتحدث تريبل إتش، المصارع ونائب الرئيس التنفيذي للمواهب والفعاليات الحية والإبداع، عن التوقيع مع الشاب الكويتي قائلًا: «يشكّل التعاقد مع ناصر (الرويح) مثالًا آخر عن التزام WWE المستمرّ ببناء لائحة مواهب تعكس تنوّع قاعدة جماهيرنا، ونحن على ثقة بأنّ ناصر (الرويح) سيلهم نجوم WWE المستقبليين في الشرق الأوسط، فيما نواصل التعاقد مع أكثر الرياضيين والمرفّهين موهبة من حول العالم».

المصدر

للمزيد من أخبار الرياضة:

حارس مرمى بتروجيت يرتدي «قميص» سموحة في المباراة

هاني العتال يفجر مفاجأة مدوية عن سبب اتهامه بتزوير أوراقه في الزمالك

طارق يحيى: 4 أسباب وراء تراجع أداء الزمالك

العتال يتراجع: لدي شرط وحيد للاعتذار لمرتضى منصور

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى