أخبار الرياضةسلايد

عرض جديد لرعاية فريق الشرقية بالدوري الممتاز

عرض جديد لرعاية فريق الشرقية بالدوري الممتاز

كتب | أحمد حمدي

تقدمت شركة «تلي سيرف» ، بعرض رسمي إلى مجلس إدارة نادي الشرقية ، برئاسة الدكتور «حمدي مرزوق» ، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم ، بالدوري الممتاز بقيمة 7 مليون و 250 الف جنيه.

يذكر أن الشركة نفسها تقدمت منذ صعود الفريق إلى الدوري الممتاز بعرض قيمته 5 مليون جنيه وقامت الآن برفع قيمة العقد بعد دخول شركة «بريزنتيشن»  في الحصول على حقوق الرعاية وتقدمت بعقد قيمته 6 مليون و 750 ألف جنيه ، مما أدى إلى رفع قيمة عقد «تلي سيرف» مرة آخرى.

كما تقدمت أيضًا الشركة بمميزات اخرى للنادي وهى إقامة معسكر للفريق بأحد المدن الكبرى التي يطلبها المدير الفني سوء بالقاهرة أو الأسكندرية ، و توفر 4 أطقم 2 للتدريب و 2 للقاءات الرسمية من أفخم الماركات العالمية وتتحمل الشركة كافة المصاريف من إيجار الملاعب أو السفر في مشوار الدوري أو الكأس وتتحمل أيضًا الشركة جميع مكافات مالية كبيرة وحوافز في حالة تحقيق أي مركز من المراكز العشرة الأولى بالدوري المصري.

وقال الدكتور «حمدي مرزوق» أننا ندرس العرض جيدًا واخطارنا جميع الشركات التي تقدمت بعرض لنا حتى نعطى مبدء تكافؤ الفرص وسوف نعلن قريبًا عن الشركة التي تليق باسم «نادي الشرقية» وجماهيره العريضة وأن نادى الشرقية يمتلك 3 أكبر جمهور في مصر إذا تم استبعاد الأهلى والزمالك .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى