أخبار الرياضة

عصام الحضري: خروج مصر من أمم إفريقيا مسئولية الجميع ..و اتمنى عودة حسن شحاتة للمنتخب

EGYPTE_ELHADARY_250210الحارس-الدولي-المصري-عصام-الحضري-Egyptian-international-goalkeeper-Essam-Al-Hadari-king-of-the-African-Deanship3

اعتذر الكابتن عصام الحضري، حارس نادي الإسماعيلي، للشعب المصري عن خروج المنتخب المصري من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية، محملاً الجميع مسئولية الخروج، سواء اللاعبون والجهاز الفني، واتحاد الكرة أيضاً.

وأضاف “الحضري” خلال لقاءه على فضائية “إم بي سي مصر2″ أمس الأحد :” أن عدم استقرار الأجهزة الفنية في الفترة الأخيرة كان أحد أسباب خروج المنتخب من تصفيات أمم إفريقيا ” .

وتابعالحضري :”  طالبت أكثر من مرة باستمرار الكابتن شوقي غريب، في تدريب المنتخب المصري حتى عام 2018″ ، موضحاً أن “غريب” أدى دوره على أكمل وجه مع المنتخب المصري في حدود الإمكانيات المتاحة لديه .

ولفت  حارس نادي الإسماعيلي :” فزنا بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات متتالية بمساندة جميع أجهزة الدولة للمنتخب، وأثناء تولي الكابتن حسن شحاتة، تدريب المنتخب ” ، مشيراً إلى :” أن “شحاتة” كان أقرب للاعبين ويعرف كيف يؤثر عليهم، وتمنى عودته لقيادة المنتخب مرة أخرى ” .

وعن “مانويل جوزيه” مدرب النادي الأهلي السابق، قال “الحضري” أنه تعامل مع “جوزيه” طيلة 8 سنوات، موضحاً أنه الأفضل لقيادة منتخب مصر، ولكن بعد الكابتن حسن شحاتة، وشوقي غريب .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى