أخبار الرياضة

عصام الحضري: لا أصدق حتى الآن ذهابي للمونديال.. وأطلب الدعاء للفريق

 

%D8%B9%D8%B5%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B6%D8%B1%D9%8A 2

 

عبّر عصام الحضرى، حارس مرمى وقائد منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة فى كأس العالم، مؤكداً أنه لا يصدق حتى هذه اللحظة أنه ذاهب للمشاركة فى المونديال، وأنه سيتمكن من تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم «موندراجون» حارس كولومبيا، واصفاً ذلك بالأمر الرائع.

عصام الحضري: لا أصدق حتى الآن ذهابي للمونديال.. وأطلب الدعاء للفريق

 

وأكد قائد وكابتن الفراعنة أنه عقب كل بطولة كان يحرزها، كان يتمنى التأهل إلى كأس العالم، وتحقق الحلم أخيراً، مشدداً على أنه لم ييأس مطلقاً عقب كل محاولة فشل فيها المنتخب المصرى فى التأهل، وكان واثقاً أن «لكل مجتهد نصيب» وسيتأهل الفراعنة إلى المونديال يوماً ما، وهو ما تحقق مع جيل المنتخب الحالى الذى يستحق الوجود فى هذا المحفل الكبير، ويستحق كل منهم تحويل هذا الحلم إلى واقع فى الأراضى الروسية.

وبعث «الحضرى» برسالة إلى المصريين، بأن يطمئنوا على مستوى وشكل المنتخب فى كأس العالم وأن الأداء سيكون مختلفاً عما قدمه اللاعبون فى المباريات الودية، وطالب قائد المنتخب الوطنى بمساندة جميع اللاعبين، ودعاء الجماهير للمنتخب بأن يكون التوفيق حليفهم فى المباريات.

وشدد عصام الحضرى على أنه لا توجد أى مشاكل بينه وبين محمد الشناوى وشريف إكرامى، حارسىْ المنتخب، مشيراً إلى أن المنافسة بينهم شريفة من أجل حراسة مرمى الفراعنة بالمونديال، مؤكداً أنه يقوم بدعمهما وتشجيعهما أثناء التدريبات، وأضاف أنه بذل مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق حلمه حتى إنه كان يحمل الكرات والحقائب وقال «شرف كبير لى خدمة المنتخب الوطنى».

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى