أخبار العالم

عكاشة يخرج عن صمته ويكشف سبب اختفاؤه

 

توفيق
كتبت| ثريا غنيم
بعد غياب فترة طويلة عن ساحة الأعلام والخروج في القنوات الفضائية كما أعتاد البعض علي مشاهدته ، خرج الأعلامي «توفيق عكاشة» عن صمته ليكشف لنا السر وراء البعد عن الميديا في الفترة الأخيرة وذلك من خلال مقالته عبر موقع «الفراعين نيوز» تحت عنوان «فداكي يا مصر».
وقال «عكاشة» : «ما يقرب من عشرة أشهر، لم أتحدث فى أى من وسائل الإعلام المختلفة سواء المرئية أو المقروءة أو المسموعة ، انتظرت طويلًا ورفضت كافة العروض التى طلبت الاستضافة سواء فى المحطات التليفزيونية العالمية أو العربية أو المحلية وكذلك فى الصحف والمواقع الإلكترونية التى أقدر وأحترم طلبها ولكن لم تكن لدي الرغبة فى الحديث فى وقت علت فيه أصوات الكذب والنفاق».
وأَضاف أن الذي دفعه لأن يكتب هذه المقالة هو رغبة الكثيرون في معرفة أين هو ؟ وماذا يفعل؟، هو الآن يتابع الأعمال الخاصة بأسرته خاصًة بعد الوضع المالي السئ الذي وصلت إليه نتيجة إنشغاله عنها.
كما أكد علي أنه أصبح الآن يتوفر لدية الوقت للعودة من جديد لممارسة رياضاته المفضلة بعد أن توقف لمدة 5 سنوات عن ركوب الخيل والفروسية لذلك أفضل في هذا الوقت الابتعاد عن العمل العام لمدة عام على الأقل.
وأكمل قائلًا : «خلال الشهور الماضية التى انشغلت فيها بتربية ومتابعة الخيول العربية الأصيلة عشت أجمل لحظات حياتى، فالخيول خلقها الله لتكون شريكًا للإنسان فى فرحه وكربه، ولا شك أن قوة الحصان وشموخه وكبرياءه تتشابه مع قوة الأحرار الذين لا يعيشون إلا مرفوعى الرأس».
وحول رأيه فيما يحدث الآن في الوطن العربي ككل ، يري أن المنطقة العربية تتعرض لأسوء مرحلة الآن وأنه نوه عن ذلك من قبل.
وكرر عكاشة كلمته المشهورة «أننى فداء لكى يا مصر وأختتم كما تعودت دوما بقوله تعالى، بسم الله الرحمن الرحيم: إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد.. صدق الله العظيم».

زر الذهاب إلى الأعلى