ثقافة و فن

علي ربيع لسارقي حسن وبقلظ: ربنا هينتقم منكم

HassanOrBokloz

وجه الممثل الكوميدي علي ربيع رسالة لقراصنة الأفلام ومسربيها عبر الإنترنت، لمواجهة هذه الظاهرة والتي تعرض الأفلام للفشل في شباك التذاكر.

وكتب ربيع عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، رسالة لمن يشاهد الافلام عبر الإنترنت ولا يذهب إلى السينمات، طالبا منهم ألا يضيعوا تعب ومجهود القائمين على الأفلام، فكتب:

“يا جماعه الناس الي بتسرق الفيلم من السينما وربنا هينتقم منهم إنما الي بيشيرو الفيلم من الناس العاديه انتو كده بتساهمو في السرقه ارجو محدش يشير علشان ميضعش تعب كاست كامل مكون من اكتر من ١٥٠ واحد”.

وتعرض فيلم “حسن وبقلظ” والموجود حاليا في دور العرض السينمائية يواجه مشكله القرصنة والتسريب عبر الإنترنت، فشريكه في بطولة الفيلم، الممثل والمؤلف كريم فهمي، قام بنشر كلام علي ربيع عبر صورة في حسابه بموقع Instagram، وعلق عليها قائلا “حسبي الله ونعم الوكيل”.

فيلم “حسن وبقلظ” بطولة كريم فهمي، علي ربيع، يسرا اللوزي، مصطفى خاطر وأسامة محمد “أوس أوس”، والفيلم من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث العمل حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض “على ربيع وكريم فهمي”، يحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، يتورط معهما ابن خالتهما محمد أسامة في مشكلاتهم، ومحاولة إيجاد الحلول بين الطرفين.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى