أخبار الرياضة

«عنتر» الزمالك يكشف حجم إصابته .. ودور أبوتريكة في حياته الكروية

544
أعرب محمد عنتر لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك عن سعادته بالفوز على سموحة وإحراز أول أهدافه للفريق الابيض قائلا :” الحمد لله على الفوز وأهديه للجماهير البيضاء وأعدهم بالافضل خلال الفترة القادمة.

وأضاف “عنتر” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “اكسترا تايم ” تقديم الاعلامي اسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن الفترة المقبلة سيقدم الافضل مع الزمالك متمنيا أن يحالف التوفيق ايهاب جلال المدير الفنى للفريق.

وعن إصابته عقب المباراة أوضح أنها عبارة عن كدمة قوية فى عضلات البطن ولكنه جاهز للمشاركة مع الفريق فى المباراة القادمة أمام وادى دجلة بعد قرار طبيب الفريق.

وتابع :” علاقتى بجميع اللاعبين طيبة للغاية وأحترمهم وأقدرهم جدا ” مشيرا الى أن محمود عبد الرحيم جنش اخف دم فى الفريق بينما احمد مدبولي ومحمود علاء الاقرب الى قلبي بالفريق الابيض.

وأشار “عنتر” الى أن مثله الاعلى نجم الكرة المصرية محمد ابو تريكة قائلا :” اتعلم منه الاحترام وأحلم بتحقيق الكثير فى الزمالك.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى